أهم المطاعم في مدينة السادات

يبحث العديد من الأشخاص عن أهم المطاعم في مدينة السادات، إذ تعد المدينة واحدة من أهم المدن الصناعية التي وفد إليها الكثير من الأشخاص وانتقلوا من الريف إليها، ولأسباب مختلفة وكثيرة، والتي منها الانتقال للبحث عن فرص عمل أفضل، أو الانتقال من أجل توفر الخدمات التعليمية، أو الانتقال أيضًا من أجل الترفيه، والعيش في مكان…
جدول المحتوي

يبحث العديد من الأشخاص عن أهم المطاعم في مدينة السادات، إذ تعد المدينة واحدة من أهم المدن الصناعية التي وفد إليها الكثير من الأشخاص وانتقلوا من الريف إليها، ولأسباب مختلفة وكثيرة، والتي منها الانتقال للبحث عن فرص عمل أفضل، أو الانتقال من أجل توفر الخدمات التعليمية، أو الانتقال أيضًا من أجل الترفيه، والعيش في مكان أفضل.

إذ تحتوي المدينة على العديد من وسائل الترفيه المختلفة، والتي منها “المولات، الكافيهات والمطاعم، النوادي” وغيرها من الوسائل التي تحقق الرفاهية للجميع.

وفي هذا المقال من شركة بصمة العقارية سوف نذكر أهم المطاعم في مدينة السادات، سواء كانت مصرية أو سورية، بالإضافة إلى ذكر أماكن تواجدها.

أهم المطاعم في مدينة السادات

1- مطعم الشامي: يعد هذا المطعم من أهم المطاعم في مدينة السادات، وهو يوجد في كل من المنطقة الخامسة في مول الزهور، وبذلك فهو قريب جدًا من طلبة الكليات الآتية “السياحة والفنادق، الطب البيطري، الصيدلة، وكلية الذكاء الاصطناعي”، والفرع الآخر موجود في مول الشهامة بالمنطقة الثانية.

ويعد هذا المطعم من أشهر وأجمل المطاعم  السورية الموجودة في المدينة على الإطلاق، ويتميز بتنوع الأكلات التي يقدمها. 

2- مطعم أبو حسن: يعد أيضًا هذا المطعم من أشهر مطاعم مدينة السادات، فهو مطعم مشاوي، ويتميز بأنه صاحب خدمة ممتازة للغاية، كما أن مذاق طعامه أكثر جمالًَا، كما أنه يوجد في المنطقة الخامسة.

3- مطعم وحلواني الزعيم: يعد هذا المطعم واحد من أهم المطاعم في مدينة السادات، وأكثرها شعبية؛ وهو يوجد في أكثر من منطقة وله عدة فروع، وهي “مول الشهامة بالمنطقة الثانية، المنطقة الرابعة، مول دار مصر بالدور الأرضي، مول الزهور، والمنطقة الحادية عشر”.

4- مطعم أبو السعود: هو مطعم خاص بالمشويات، وهو يوجد في مول بيراميدز، ويتميز بأنه من أفضل المطاعم التي تعمل على تقديم المشويات. 

5- مطعم قصر السلام: هو من أشهر المطاعم الخاصة بالمشويات في مدينة السادات، وهو يوجد في المنطقة الثامنة، كما أنه يتميز بجودة الطعام والأكلات الخاصة به، وقد نال إعجاب العديد من السكان، بالإضافة إلى تميزه بالخدمة الجيدة، والأسعار المناسبة. 

6- مطعم كاتشب: يعد مطعم كاتشب من المطاعم الأكثر شهرة داخل المدينة، وتعد أكلاته الأكثر شهرة وطلبًا، هي “الكريب، البيتزا، والمكرونة بأنواعها المختلفة”، بالإضافة إلى أنه يقع في المنطقة الثانية. 

7- مطعم رويال ستيك هاوس: يقع مطعم رويال ستيك هاوس في النادي الملكي 3 بالمنطقة الحادية عشر، وهو مميز للغاية بالأكلات الآتية “بيتزا، مكرونات، فطائر”، كما يعد من أهم ما يميز هذا المطعم أنه موجود بجوار مجمع كليات تجارة وحقوق. 

8- مطاعم مول سفن ستارز: يحتوي مول سفن ستارز على العديد من المحلات والمطاعم التي تميزه عن غيره من المولات الأخرى، فهو يحتوي على مطعم “هارت أتاك” والذي يعد واحدًا من أشهر مطاعم مدينة السادات، كما أن المول يحتوي أيضًا على مطعم وكافيه “يفوريا” وهو من الأماكن التي تتميز بديكوراتها الجميلة، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الأطباق الشهية، ذات المذاق المميز والمختلف. 

9- مطعم طيبة للأكل السوري: يعد مطعم طيبة للمأكولات السورية واحد من أهم المطاعم في مدينة السادات، فهو يتميز بأنه يقدم أشهى المأكولات السورية، وهو يوجد في المنطقة السكنية الثالثة. 

10- مطعم شرفاد: يتميز هذا المطعم أنه خاص بالمأكولات البحرية فقط؛ ولذلك هو من أهم المطاعم في مدينة السادات، ومن أهم ما يميزه أنه صاحب أفضل مذاق للمأكولات البحرية في المدينة، بالإضافة إلى أنه يوجد في المنطقة الخامسة أمام المسطح، بجانب حي المال والأعمال.
ومن المهم جدًا معرفة أن مدينة السادات تحتوي على الكثير من المطاعم والكافيهات الأخرى، وهي في تطور هائل ومستمر، وكانت هذه المطاعم هي جزء من أهم المطاعم في مدينة السادات.

المصدر: شركة بناء للتطوير العقاري.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                         

مقالات ذات صلة

المطور العقاري

المطور العقاري – اعرف مواصفات المطور العقاري الحقيقي

المطور العقاري هو الشخص المسؤول في عملية التطوير العقاري بشكل كامل عن تطوير المناطق وادراج…
قراءة المزيد
100
فبراير 20, 2024
الاستثمار العقاري

الاستثمار في الوحدات التجارية

يعتبر الاستثمار العقاري في الوحدات التجارية خطوة حكيمة ومضمونة للمستثمرين الباحثين عن فرص مالية مميزة.توفر…
قراءة المزيد
100
فبراير 20, 2024
الاستثمار العقاري

الاستثمار العقاري – فرص وتحديات

كيف تلعب الأصول العقارية دورًا حاسمًا في حماية رأس المال من تأثيرات التضخم؟ كيف يمكن…
قراءة المزيد
100
فبراير 20, 2024