أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات

أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات؛ تعد مدينة السادات من مدن محافظة المنوفية التي يتوفر بها خدمة طبية مستمرة على مدار الوقت؛ إذ يتوفر بها بعض المستشفيات الحكومية والخاصة، وكذلك الكثير من المراكز الطبية التي تحتوي على العديد من التخصصات، بالإضافة إلى الكثير من العيادات في كل مناطق المدينة، والتي توفر رعاية طبية شاملة لكل…
جدول المحتوي

أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات؛ تعد مدينة السادات من مدن محافظة المنوفية التي يتوفر بها خدمة طبية مستمرة على مدار الوقت؛ إذ يتوفر بها بعض المستشفيات الحكومية والخاصة، وكذلك الكثير من المراكز الطبية التي تحتوي على العديد من التخصصات، بالإضافة إلى الكثير من العيادات في كل مناطق المدينة، والتي توفر رعاية طبية شاملة لكل أبناء المدينة.  

وفي هذا المقال من شركة بصمة للتطوير العقاري، سنذكر أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات، من مستشفيات المدينة، وكذلك المراكز الطبية والعناوين الخاصة بها، بالإضافة إلى طريقة التواصل المباشر معها.  

الخدمات الطبية في مدينة السادات

أهم المستشفيات الموجودة في مدينة السادات:

تتميز السادات بتنوع التخصصات الطبية الموجودة بها، والتي تسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمة طبية ورعاية لكافة المرضى، وهي تتميز بوجود بعض المستشفيات بها، والتي هي…  

1- مستشفى السادات المركزي: تعد هذه المستشفى هي المستشفى الحكومية الوحيدة الموجودة في المدينة، كما أنها من أحد أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات، وهي تقع في المنطقة السكنية الأولى بجوار مول السلام، وهي تتميز بوجود العديد من الأقسام المختلفة بها، وتقديم الرعاية الطبية وخدمات الطوارئ على مدار اليوم. 

ومن أهم الأقسام التي تتوفر بها، قسم خاص بالحميات، قسم خاص بالأطفال والنساء والتوليد، وحدة للأشعة المقطعية، بالإضافة إلى أنها تحولت إلى مستشفى للعزل خلال ذروة تفشي فيروس كورونا المستجد، ويمكن التواصل مع المستشفى من خلال رقم الهاتف 048/2600047. 

2- مستشفى السادات التخصصي: تعد هذه المستشفى واحدة من المستشفيات الخاصة الموجودة في المدينة، وهي تقع في المنطقة السكنية الثالثة، وهي تحتوي على العديد من العيادات التخصصية، وغرف عمليات مجهزة، بالإضافة إلى غرف عناية مركزة تم تجهيزها بشكل كامل. 

كما تحتوي المستشفى على أجهزة حديثة للأشعة، مع وجود قسم لجراحات المناظير والجراحات العامة، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالنساء والتوليد، والأطفال، وكافة التخصصات الطبية الأخرى، ويمكن التواصل مع المستشفى من خلال رقم الهاتف 01221144433، أو على رقم 0482670007. 

3- مستشفى هرمل التذكارى: تعد مستشفى هرمل واحدة من أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات، أيضًا تعد واحدة من المستشفيات الخاصة الموجودة في مدينة السادات، وهي تقع في المنطقة السكنية الخامسة، بجوار البنك الأهلى المصرى، وتقدم خدمة طبية مميزة طوال الوقت لكل أهالي المدينة، كما أنها تتميز بوجود كافة التخصصات الطبية بها. 

ومن أهم التخصصات الطبية الموجودة في المستشفى، قسم خاص بطب الأسنان، قسم للعلاج الطبيعي والتغذية، قسم القلب والأوعية الدموية، قسم الباطنية والمناظير، قسم الجلدية، وقسم العظام، ويمكن التواصل مع المستشفى من خلال رقم الهاتف 01201038609، أو على رقم 048/2638219. 

4- مستشفى دار الشفاء: تعتبر من المستشفيات الخاصة الموجودة في السادات، وهي تقع في محور خدمات المنطقة السكنية الرابعة خلف مطعم الإمبراطور، وتتوفر بها خدمة طبية ورعاية كاملة للمرضى، فهي من أحد أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات، ويمكن التواصل مع هذه المستشفى من خلال رقم الهاتف  01060558228، أو على رقم 0482604046. 

أهم المراكز الطبية الموجودة في مدينة السادات

تتوفر العديد من المراكز الطبية في المدينة، بعضها متخصص في مجال محدد، والبعض الآخر متعدد يقدم خدمة طبية في العديد من التخصصات، ومن أهم هذه المراكز…

1- مركز المدينة لجراحات العيون: هو مركز متخصص في تقديم كافة الخدمات الطبية الخاصة بالعيون، من كشف وأشعة، وكذلك جراحات العيون والليزك، لذلك هو واحدًا من أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات، وهو يقع في سوق المنطقة الرابعة، ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف 048/2610615، أو على رقم 01211115056. 

2- مجمع رايت واي الطبي: يقع المجمع في عمارة رقم 1 بجوار نادي المهندسين، في المنطقة السكنية الثالثة، وهو يعد من أهم المراكز الطبية الموجودة في السادات؛ لأنه يقوم بتوفير جميع الخدمات الطبية على يد أطباء متخصصين في جميع المجالات الطبية. 

ومن أهم التخصصات الطبية الموجودة في المركز التغذية العلاجية، النساء والتوليد، الأطفال وحديثي الولادة، جراحات الكلى والمسالك البولية، الأنف والأذن والحنجرة، المخ والأعصاب، الجلدية، والجراحة العامة، ويمكن التواصل مع المجمع من خلال رقم الهاتف 0482650860، أو على رقم 01095900830. 

3- مركز تبارك الطبي: يقع مجمع تبارك في المنطقة السكنية السابعة في مدينة السادات، بجوار مسجد تبارك، وهو من المراكز الطبية المميزة في المدينة؛ فهو يحتوي على العديد من التخصصات الطبية، والتي من أهمها “الجراحة العامة، المسالك البولية، العلاج الطبيعي، والأسنان”، ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف 01000147490، أو من خلال رقم 01027066669. 

4- مركز Kids Clinic: هو مركز طبي متخصص للأطفال وحديثي الولادة في مدينة السادات، كما أنه من أحد أهم الخدمات الطبية في مدينة السادات، وهو يوجد في محور خدمات الحي الثاني، بجوار معمل البرج، ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف 01068004543. 

وختامًا، إذا كنت ترغب في التعرف على أشهر أطباء مدينة السادات في كافة التخصصات الطبية، ومعرفة العناوين الخاصة بهم وطرق التواصل، اضغط هنا…

المصدر: شركة بناء للتطوير العقاري

مقالات ذات صلة

المطور العقاري

المطور العقاري – اعرف مواصفات المطور العقاري الحقيقي

المطور العقاري هو الشخص المسؤول في عملية التطوير العقاري بشكل كامل عن تطوير المناطق وادراج…
قراءة المزيد
100
فبراير 20, 2024
الاستثمار العقاري

الاستثمار في الوحدات التجارية

يعتبر الاستثمار العقاري في الوحدات التجارية خطوة حكيمة ومضمونة للمستثمرين الباحثين عن فرص مالية مميزة.توفر…
قراءة المزيد
100
فبراير 20, 2024
الاستثمار العقاري

الاستثمار العقاري – فرص وتحديات

كيف تلعب الأصول العقارية دورًا حاسمًا في حماية رأس المال من تأثيرات التضخم؟ كيف يمكن…
قراءة المزيد
100
فبراير 20, 2024